-->

تحميل لعبة Brothers in Arms اخوة الحرب للاندرويد والآيفون

حول هذه اللعبة:

يضيف Brothers in Arms Earned in Blood ميزات وأوضاع لعب جديدة ويبني على العناصر التي جعلت Brothers in Arms Road to Hill 30 نجاحًا هائلاً.
تحميل لعبة Brothers in Arms  اخوة الحرب للاندرويد والآيفون



تتميز بسرد جديد للاعب واحد، ومهام جديدة متعددة اللاعبين، ووضع لعب بأسلوب تعاوني جديد تمامًا، وأسلحة ومركبات جديدة.

- المجلد التالي من Brothers In Arms - يعود مطلق النار الحائز على جوائز في الحرب العالمية الثانية مع المزيد من الإثارة والقصة والأصالة التي أثارت إعجاب النقاد والمشجعين.

- رواية جديدة للاعب الفردي تأخذك إلى ما هو أبعد من Hill 30 - العب بشخصية الرقيب جو هارتسوك وقد فريقك إلى ما بعد كارينتان. سيكون الأمر متروكًا لك ولفريقك لهزيمة آخر معاقل العدو وجلب الحرية إلى نورماندي.

– وضع تعاوني متعدد اللاعبين جديد – واجه العدو مع صديق بجانبك. اعملوا معًا واستخدموا فرق بعضكم البعض أو واجهوا الموت المحقق.

- أصالة لا مثيل لها - قاتل في معارك المشاة المحمولة جواً الفعلية في D-Day والتي تم إعادة صياغتها بدقة تحت إشراف المؤلف والمؤرخ وAirborne Ranger Col. John Antal، باستخدام آلاف الصور الرسمية والخرائط وتقارير ما بعد العملية وروايات شهود العيان.

– مهمات جديدة متعددة اللاعبين – مع الارتقاء بالتكتيكات عبر الإنترنت إلى آفاق جديدة، تقدم لعبة Brothers In Arms Earned In Blood المزيد من المهام الفريدة متعددة اللاعبين.


- وضع المناوشة - يتميز Brothers In Arms Earned In Blood بوضع المناوشة الجديد كليًا الذي يسمح للاعبين بالقيام بجولة في الخدمة من خلال سلسلة من المهام القتالية المخصصة الأصلية والمتزايدة الصعوبة.

- أسلحة ومركبات جديدة - سلح نفسك بأسلحة جديدة مثل مسدس الشحوم M3، وتحكم في مركبات جديدة مثل مدمر الدبابة M10 "Wolverine".


- قتال أكثر تحديًا وديناميكية - تتميز ببيئات حضرية قريبة ونظام ذكاء اصطناعي جديد من الجيل التالي، تعد لعبة Brothers In Arms Earned In Blood بنقل العمل العسكري الحقيقي إلى المستوى التالي.


معلومات اللعبة
الناشر Gameloft
التوافق4.0 او احدث
الترخيص
مجاني – Free
حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز

 

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون


أحدث أقدم